![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم شخباركم طيبين؟
المهم بخش بالموضوع على السريع انا لي اكثر من شهر اراسل الدعم الفني ولكن بعد مايطلبون مني اكتب الرقم على وجهي يسحبون ماعاد يرسلون شي ابد - لاهم الي ارسلوا الريست ولاهم الي قالوا ماتطابقت البيانات وش الحل؟؟ الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">سؤال بخصوص مراسلة الدعم الفني.<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">fhoode المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|