![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
برنامج الساوند فورغ برنامج ممتاز للتسجيل !
عندي إشكال: إذا أردت أن أسجل أكثر من مقطع مثلا فتاوى عدة لمشايخ مختلفين ، فسجلت الفتوى الأولى ثم بدا لي أن أضع الفتوى التي بعدها قبلها ،فإذا أرجعت المؤشر وبدأت التسجيل للمقطع الثاني،فإني لا أجد المقطع الأول! لأنه يكون قد مسحه ! فهل هناك طريقة من الضبط بحيث يبقى المقطع الأول ولا ينمسح ؟!! وجزاكم الله خيرا. المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|