![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت خير ان شالله انو في طفله صغيره رضيعه وموجوه في البيت . وجدتي المتوفيه كانت موجوده وقالت إبنت سهاد تقصدني انا. وانتهى الحلم انا متزوجه لايوجد اطفال اتمنى ربي يرزقني ..ملتزمه. .وجدتي متدينه جدا ومتوفيه من زمان وقالت فقط كلمتين (إبنت سهاد) ;ghl []jd hglj,tdi اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|