ياااصباح الخيييير ويسعد صباحكم ياارب
بعد اجمل التحااايا واطيبهاا
بدخل عالموضوع سررريع :11[1]: انا عجزت الاقي لي وظيفة مناسبة ترضيني عن نفسيوانا أم ل 4 اولاد يعني محتاجه لوظيفة بالبيتومادام مافي وظايف بالبيت برواتب مرضية ..
وأنا وحده حياتها وعشقها المطبخ:top3gp_70009681[1]:
قررت افتح حساب انستقرام واعرض اطباقي وطريقة تزيينها ولمساتي فيهابس محتاجه لدعم مادي ومعنووووووووي اكثر
عشان كذا اول خطوة لي ابحث عن حساب انستقرام جاهز بمتابعيين حقيقينبس يكون السعر معقول اووو عادي السعر اللي يرغب فيه بس بشرط ادفع له دفعه اولى نص المبلغ والنص الثاني على دفعتين او ثلاث ..
اتمنى الجدية بالردووود ..
وشكرررر للجميع مقدمآتقبلوا مني اجمل التحايا:017[1]::017[1]::017[1]:
المصدر...