![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله كل عام وحضرتك وسائر الاعضاء الكرام بخير .. مبارك عليكم الشهر .. رأيت اليوم الجمعة بالمنام كأنى فى بيت جدتى المتوفاة " البيت الذى تربيت فيه " وكان على هيئته القديمة منذ حوالى 20 سنة , وكأن المطبخ مليىء بالاكياس المعبأ بالخبز , وفتحت الثلاجة فوجتها كذلك مليئة بالخبز والسمن وبعض اللحم , وكأننا منتظرين شيف او ماشابه ليطبخ هذه الاطعمة انتهى انا انسة ومخطوبة وجزاكم الله خيرا . of. ,slk ,gpl >> اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|