![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
عندي قرية كلاش ماكس والجيش والملوك ماكس
عيبها الوحيد اني مستخدم خاصية الاسم وحاط اسمي الشخصي السوم 3000 او بدل بحسابسناب 10K او 15K >>> لا اتواجد هنا على طول .. للمفاهمه او الاستفسار هذا حسابي بالكيك Kik : alsal7ob_12 وهذي صور للقرية : ![]() ![]() الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">قرية كلاش اوف كلانس ماكس<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">bn_azooz المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|