السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم الى الله اقدر وعلى الطاعة اقدر
حلمت أننا كنا عند بيت خالي لأجل عزومة وخرجنا أنا وأختي التي تصغرني بثلاث سنوات اعتقد للعودة للبيت وكنت قد سمعت في الحلم بأن ابن عمي وزوجته ابنة عمتي قد اتو من الاردن في زيارة لنا في غزة ولحضور فرح اختها(في الحقيقة هم يعيشون في الاردن ومنذ زمن لم يأتو غزة بسبب المعابر والوضع) وفي الطريق وجدنا مساحة من الشارع مغلقة بنبات الصبر(الصبار الذي به شوك) مايعادل5 متر تقريبا.. في الجانب الذي انا فيه يوجد اناس واختي ايضا والامر عادي وعلى الجانب الاخر من
الصبر كثير من الشباب كأني في الحلم استدللت على بعض شباب العائلة منهم المهم طلبو مني انا بالذات بالرغم من وجود اخرين ان اجتاز
الصبر فقلت لهم انه صعب وسوف أتأذى وهكذا فأخبروني أن لا أقلق وأنهم سيساعدوني بأزالته كلما تقدمت ..فتقدمت وكلما أتقدم يزيلون فقط ما استطيع ان امر منه واتقدم وهكذا وكنت اشعر بحالة ضيق وصعوبة وانا اجتازه حتى ان يدي وقعت على
الصبر وكان ثمره به شوك ناعم صغير اصفر وامتلئت يدي منه فتضايقت واخبرتهم اني لا استطيع ان اكمل ولكنهم شجعوني وقالو بأنه لم يبقى الكثير فأكملت وكنت متعبة حينما خرجت حتى تلقاني احدهم من شدة الارهاق .بعد ذلك وجدت ان الشوك الناعم هو لميع الزينة الاصفر الناعم وليس شوك وأن المسافة التي قطعتها ليست بالكبيرة وهي سهلة ولا تحتاج الى تعب وضيق وبعدها فتحت الطريق والكل عبر ووجدت قريباتي يأكلن ويوزعن بينهن شكولاته ...
اعتذر على الاطالة والتفصيل الممل لكي تتضح الصورة
بوركت شيخنا وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وتلاوة القرآن
kfhj hgwfv