![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
<div>
![]() لماذا لم يرضي الله الحزن للنساء .. !؟ قال تعالي : في سورة القصص . "ولا تخافي ولاتحزني" في سورة مريم ."فناداها من تحتها الا تحزني" في سورة الاحزاب ."ان تقر اعينهن ولا يحزن" ركزت الايات ع الا تحزن المرأة . . . لان حزنها عميق والحزن يفقدها جمالها ويزيد ضعفها وعمليا الحزن يؤثر ع الغدد المفرزه للهرمونات الانثويه .. فكم حزينه لم تنجب ! كم حزينة تساقط شعرها ! كم حزينه شحب لونها ! ف رفقا بالقوارير اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|