السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك أن الجميع يعلم أهمية هذا الشهر الذي تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النيران وتصفد فيه الشياطين
وجعل الله فيه أجر السنة كالفريضة وأجر الفريضة كسبعين ضعف
إذا هذا الشهر هو من أعظم الشهور لذلك قيل أن الأمام مالك كان عندما يدخل شهر رمضان يترك الحديث ويتفرغ للقرآن وقيل أن الأمام الشافعي كان يختم القرآن في رمضان 60 مرة
فهل ختمت مرة واحدة على الأقل فإن ختمت فأحمد الله فهذا شهر القرآن وفيه ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر وفيه يعتق الله سبحانه وتعالى كل يوم أناس من النار
فأجعل لنفسك نصيباً بختم المصحف ولو مرة واحدة فإن كنت لم تبدأ فإبدأ الآن ولا تجعل المواقع والمنتديات تشغلك
لا نقول الم حرف ولكن ألف حرف اللام حرف والميم حرف وعلى كل حرف حسنة والحسنة بعشر حسنات إلى أضعاف مضاعفة
فيا باغي الخير شهر رمضان أوشك على الإنتهاء ولم يبقى منه سوى بعضة أيام فإعزم النية من الآن وأصدق مع نفسك ولعل وعسى أن يكتبنا الله من المغفورين لهم ماتقدم من ذنبهم في هذا الشهر
هاش تاج #هدى_للناس
المصدر...