السلام عليكم أيها الأعزاء وأسعد الله مساءكم بكل خير
قرابة العشر أيام قضيتها بين جنبات هذا المنتدى
في محاولة للبحث عن حساب سناب شات لأشتريه وبمواصفات معينة
والى الآن لم أحصل على مرادي وهذا شيء طبيعي جداً
ولكن غير الطبيعي هو أن بعض الأشخاص هنا يعرض بيع سنابه
وعند الإتفاق معه على السعر وكافة التفاصيل تتفاجأ أنه يرفض البيع عن طريق وسيط..!!
وهو الأمر الذي يضع الف علامة إستفهام على تصرفه
معللاً ذلك بأنه لا يثق في أي شخص لكي يسلمه الحساب
وفي المقابل يطلب منا أن نثق فيه ونسلمه المبلغ من دون أن نستلم الحساب...!!
لذا أنا من هذا المنبر أوجه نداء لكل من يعرض سلعته للبيع هنا
إن كنت لن تبيع عن طريق وسيط من المنتدى فمن الأفضل أن لا تعرض سلعتك
فمثلما أنت لا تثق بأحد ثق أن لا أحد سيثق بك
المصدر...