![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
حلمت انه بيتم تنفيذ حكم القصاص علي لأَنِّي قتلت احد وكان قصاصي انه رمو علي صاروخ مدري قنبلة نووية وهي تطيح علي كنت استغفر واتشهد بس ماجا الصاروخ او القنبلة علي راح واحد معاه مسدس يبغى يطلق علي وانا خايفه واهرب وماجاني شي ومامتت وخلص الحلم متزوجة عمري 32 مكروبه
hgrwhw اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|