![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
الرد على الاخرين باللغة الالمانية | منتدى اللغات - عندما يسألك شخص عن حالك فسوف ترد عليه : (أنا بخير شكرا لك) هكذا: “Mir geht es gut, danke” أو تقول (انا بخير، وماذا عنك؟) هكذا “(Gut! Und dir (/selb” ويتم استخدام selb بدلا من dir لمن هم اكبر منك سناً للدلالة على التقدير والاحترام. - ولتقول (شكرا لك) : “Danke” - ولتقول “نعم”: “Ja” وتنطق “ya” - ولتقول “لا”: “Nein” وتنطق “Nein” - ولتنادي على شخص بسيدي “Herr” وتعني Mr وتنطق “hair” - ولتنادي على امرأة بسيدتي “Frau” وتعني Mrs وتنطق “frow” - ولتنادي على فتاة “Fräulein” وتنطق “froy-line” - لتقول (أنا لست بالمنزل): “Nicht zu Hause “ وتنطق “neecht tsu how-zeh” - See more at: المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى اللغات - اللغه الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الالمانية hgv] ugn hghovdk fhggym hghglhkdm | lkj]n hggyhj المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|