هل تعلموحبتي في كوكب بونبون، هل تحبون بابا؟ بالتأكد سيكون جوابكم نعم..
ن أن المصريين قرروا أن يكون لآبائهم يوماً خاصاً يحتفلون به؟أجل عزائي, فللمرة الأولى حدد المصريون يوم 21 نيسان من كل عام كيوم خاص للآباء . و كما قالوا: الأب هو عمود الأسرة. يقول المسؤول عن هذا الاقتراح أن عيد الأب سيكون في قلب فصل الربيع. و قد تقبل الناس هذا العيد و الجميع يستعد للاحتفال بالأب المثالي !! أعزائي, يبدو لي أن كل أب سيكون مثالياً في عين أبنائه....فأنا شخصياً أعتبر أبي هو الأب الأفضل..
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...