![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمنى ان تكون في تمام الصحة و العافية انا ارى ان اسناني تنزع و لا احس بالمها رايت البارحة ان سني انتزع و لم يسقط لاني اضع تقويم الاسنان فلهذا انتزع سني و بقي مشبت بتقويم الاسنان فلم اشعر بها حتى اخبروني بالامر و لما رايت المراة و فتحت فمي انتزع ضرسي و اغلب اسناني السفلى بدون الم و ليست هذه الرة الاولى التي ارى فيها هذه الرؤيا علما اني فعلا اضع تقويم الاسنان و جزاكم الله خير الجزاء تقبل الله صيامكم و قيامكم بمزيد من الاجر و الثواب jshr' hskhkd td hglkhl اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|