بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت يا شيخ اني كنت ماشيه داخله على
بيت غريب بس كنت بره مادشيت
ولقيت ابوي عند باب البيت الي بره الي يدشون منه السيارات ولقيت ريال جدامي قرب يبي يسلم علي وسلم علي بخدي
الريال شكله يعطي انه
في بداية الاربعين
دشيت البيت ولقيت وحده من خواتي وبعدين اختفت
وقمت
ادور عليها ومالقيتها شافتني وحده اظن هي صاحبة البيت قلتلها وين
اختي اشرت على غرفه من الغرف وقالت هناك…؟؟
ودشيت وكنت اطالع الغرفه وما لقيتها
وادور عليها
في الغرف الثانية وما الاقيها
من الغرف الي دشيتها لقيت ملد
في مقتبل العمر اصغر مني يعني طالعني بقق عيني فيني كان يقول نعم بس ما قال شي…
وطلعت من الغرفه بس انا ملاحظه شي
في كل الغرف الي دشيتها انها كانت عشوائيه
بمعنى ان ثيابهم على الارض والسرير مش مرتب واشياء مبعثره على الارض
بعدين لقيت وحده كانت ماسكة القرآن
تقولي اقري القرآن
وبعدين عدت
ادور على
اختي وبعدين قمت ….
لما قمت من هالمنام حسيت انه يتكلم عن حياتنا انها مبعثره وان علاجي بالقرآن
فما رأيك….!!!!!
h],v hojd td fdj yvdf >>> ,,p]i jr,gd hrvd hgrvNk>>>>>