السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. و ينك ياشيخ ماعد تفسر الاحلام عسا ماشر أسأل الله أن تكون بخير
ولو سمحت هذه الرؤيا اقلقتني ..وهي انني رأيت أني غي مكان ﻻ ادري هل هو بيت ام ماذا المهم انو مكان غير مسقوف انا ومجموعة حريم لكن ﻻ ادري منهم وفجأه اشوف طائره قريبه جدا منا وتدور وكنت اقول اللهم اكفينا هي بما شئت وخايفه قليلا كنت اشك انها تريد بنا شرا فجأه وقفت واذا باللي بداخلها يخرج ويتلكلم باللغيه الانجليزيه وكأنني كنت اظنه امريكي لم افهم ماذا قال فسألت من كن معي فقالوا انه قال جئنا لنعلن الحرب يقصد في السعوديه وبعدها ذهبت قليلا فرأيت طفلا يشتري من البوفيه ولا اتذكرماذا حدث بعد.انتهى وقت الرؤيا الفتره الصباحية
متزوجه ولدي اطفال ولله الحمد
الاقامه في السعوديه
لست موظفه...وجزاك الله خيرا
'dhvi