![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() بكم يا أطفال (?) ![]() أولاً : تجهيز المكان![]()
. ![]() ثانياً:قسّم المادة التي تريد دراستها: ![]()
![]() ثالثاً:اكتب ملخصات:
![]() ![]() رابعاً:أدرس مع أصدقائك
![]() خامساً:إبتعد عن الهاتف والكمبيوتر والتلفاز
![]() سادساً:أشرح لنفسك
![]() ![]() سابعاً:اجعل المذاكرة لعبه
![]() ![]() ثامناً:أصنع أسئله علي الدرس
![]() ![]() . . بالنسبه للإستعداد للإمتحانات : ادرس أوّلا بأوّل حتى لا تتوتر وتنضغط قبل الامتحان. ضع جدولاً دراسيّاً ونظّم وقتك، قم بوضع الامتحانات وأوقاتها، ورتب جدولاً مناسباً للدراسة. ثق بنفسك، ومن قدرتك على التفوّق وتذكّر كل ما درست. قبل النوم ردّد عبارات إيجابية، لتحفّزك لأداء أفضل خلال الامتحان. قم بحل أسئلة الامتحانات في سنوات سابقة، وتأكّد من صحة الإجابات وفهمك للمطلوب. امتنع عن شرب الشاي والقهوة، أو حاول التخفيف منها شيئاً فشيئاً. احضر مبكّراً للامتحان حتّى تكون عند بدء الامتحان بنفسيّةٍ هادئة غير مضطربة. استرخ وتنفّس بعمق؛ فذلك يساعدك على التخفيف من التوتر وتهدئة الأعصاب. افهم مطلوب السؤال كاملاً قبل البدء بحلّه. اكتب بخطٍّ واضح ومفهوم .![]() أتمني أن ينال إعجابكم :rose::smile: ![]() وفي أمان الله المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|