![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم
انا جديد في البرمجه :36: ابي اسوي امر قبل مايطلع البرنامج مثلا اذا فتحت البرنامج يطلعلي مسج بوكس بعدين ينفتح الفورم :thumbup5345[1]: ياليت الي يعرف يفيدني :r3[1]: الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">كيف اسوي امر قبل مايفتح الفورم<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">cw5u المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|