![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
خليني ببالك :وطمنى على حالك اما من حبني بقلبه،،، احبه بكل ما فيني اسميه نظر عيني،،، وعلى كيفه يسميني *** سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها قلي فرقه الاحباب ما اقدر اداويها *** ما تعودت اقطع احبابي ولا فكرت اجافيهم لو الموت يجي منهم ... ابد والله ما خليهم *** نظرة عيونك كلها حب وغرام ولمسة يدك كلها شوق وحنان! *** عساك بغلاك تدري،،، وتعذر قلبي على الكتمان اعزك باعماق صدري، يا اوفا و أغلى إنسان *** خليني ببالك ... وطمني على حالك ولاتقطع اخبارك ... تراني انتظر شوفة رقم جوالك *** هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي بعيد عني بجسمه وهو اقرب من انفاسي *** من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمه شرف خدها من الرأس للرأس! *** لو كان كل الناس مثلك!. كان الوفاء تاج على كل مخلوق ! *** لو بالرسايل تنتقل حرق الشوق تلقى جهازك ذاب من حراره الاشواق *** ما تخاف ربك .. خمسة ولهانين عليك .. قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا! *** جعل الخير في دربك وممشاك والبسمه دوم ماتفارق شفاك وجنه ربي هي سكناك *** نحبك بس ظالمنا ولا تفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا *** سأظل احبك ولو طال انتظاري .. .. فأن لم تكن قدري فأنت اختياري المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|