![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعض الأعلام نكتفي بذكر عائلتهم عند الكتابة عنهم أو بذكر جدهم إن كان اسمه مميز مثل: محمد الطاهر عاشور فعند ذكر اسمه نكتب مثلا: قال عاشور وفي مواضع يكون الاسم منصوبا، مثل: ولكن عاشور لا يقبل كذا .... سؤالي: هل ننصب كلمة عاشور، فتكون (عاشورا) أم نعتبر أن هناك محذوف وهو كلمة: (ابن)، فيكون عاشور مجرورا؟ وشكرا المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|