![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
احلي برودكاست صيفي للبلاك بيري
ما يتعب البرد من شب المساء ضوه ! ..................... وما يلحق الشك من جاب العذر وافي .. البرد برد العواطف بالحشا جوه .. ..................... اللي يدوج المحاني .. والجسد دافي ! آحتريك والشتآإء بـ / آول برودهـْ .. ..مَا آخافْ البردّ , لكنيّ آخخخآإفك .. !! .... يمطّر إحساسكِ غيابْ ومآ آشوفكَ 3/> أنتبه على نفسك . إلبس عدل ! ترى الجو بالحيل ( باردَ ) طيب وش يسوي إلي مخهَ شارد ؟ جاء الشتاء وماعدتي ( هنا ) / بس أطارد : طيوُفك . . طيوُفك . . طيوُفك . . ذيك السنه كان هذا كلامك , واليوم / شتتني الحنينَ . . ( بسَ مابي غير شوفكَ ) ( بسَ مابي غير شوفكَ ) ( بسَ مابي غير شوفكَ ) = ( المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - blackberry hpgd fv,];hsj wdtd ggfgh; fdvd المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|