السلام عليكم يا إخوة الإيمان أما بعد : يا جماعة ديننا يهان ، ربنا يسب ، نبينا يوصف بأقبح الألفاظ . أعداء الأمة الإسلامية يتربصون بها ويحاولون أن يخرجوا الناس من دينهم الحنيف الحق وأنتم صامتون !!! أين الغيرة على دين الله !! أين أنتم من قول الله تعالى :{يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ (1) قُمْ فَأَنذِرْ (2) } يقول شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمـه الله - : فواجب على الأمة أن يبلغوا ما أُنزل إليه ( أي النبي صل الله عليه وسلم) ويُنْذِروا كما أَنْذَرَ، قال الله﴿قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي﴾ فهلا إتبعتم النبي صلى الله عليه وسلم في تبليغ دينكم الواضح والدفاع عنه !؟
فأرجوا من الإخوة الذين لديهم العلم أن يدافعوا عن دينهم ويبلغوه للناس
المصدر...