![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على محمد....صلوا عليه بداية..... ----- معظمنا وإن قل "لدي شك أننا قليلون بهذا الشيء الذي سأتكلم عنه " يريد أن يحترف شيء احترافا كاملا لا فقط عملا يؤديه.... فلنأخذ على سبيل المثال الربح عبر الانترنت.... هناك العشرات من الاعمال تستحق العناء ان تعمل مثل 1-صنع محتوى باليوتويوب ويكون حصري.. = يتطلب حرفة احترافية. 2-إنشاء مدونة وإعدادات السيو والمقلات حصرية = حرفة احترافية. 3-freelance بأي عمل كان = حرفة احترافية.... ----------------------------------------------------------انا سلت هنا للدعاية عن شيء ولكن امهد لك الطريق الى السؤال الذي انا ابحث عن اجابته----------------------------- أين نتعلم أو أين تعلمنا هذه الحرفة ؟ هذا سؤال لم اجد له اجابة...أحيانا اجد اجابة خيالية واحكرها في داخلي حتى اتوقف عن سؤال نفسي لأني لم اتحمل.... نعلم ان هناك مواقع للدورات منها المدفوع ومنها المجانية...واغلب المدفوع تجده مجاني.....التعليم الالكتروني... أنا من النوع يحمل الدورة ثم اتابع كم فيديو منها ثم اتوقف..... وأنا متأكد إنني لست الوحيد لأنه ابحث في قوقول ستجد اسئلة من قبلي.... .......... من كثرة الافكار التي في داخلها احاول ان احيك بضعا منها حتى تفهمون ما اناا اعنيه... اعتقد وان كنت مخطئ لان هذا الامر الذي سأفعله تقريبا بعد 3 اشهر من الان لذا اريد اجوبة...واتمنى ان كانت من تجربة.......... اعتقد انه يجب عليك التسجيل في دورة وان تذهب لها كل يوم حتى تتعلم.....المقصد هو ان التعلم الالكتروني ليس كالتعلم "نسيت الكلمة"المهم هو ان التعلم اللي نتعلمه في الجامعات او المدارس هو افضل بيئة من التعلم الالكتروني......... ----------------- ف انا دخلت في اليوتيوب واكثر من قناة فتحت..... فتحت قناة عن مقاطع مضحكمة...Reaction فتحت قناة منوعة... فتحت قناة 3d تصميم فتحت قناة اخبار.... فتحت قناة مشاهير.... بدأت اتعلم البرمحة ويععلم الله اني احب البرمجة ولدي هدف ويعلم الله انه مو ربحي ولكنه هدف لله عزوجل.... اخاف اكتب عن ايش وتبحثون عنه وسأأثم إثمكم..... وانا والله لم تكن الخبرة لدي ان لم اكن قدجربت هذا الفعل الشنيع........... ................... ما افلحت تركتها ذهبت الى التصميم الثلاثي الابعاد..فقط هواية لا للربح.....قررت انا اصمم اشخاص لكن قيل فيه شبهة وحرام.....فانتهيت.... .......................... الى اين المسير من هذا ؟؟ والله وجدت طرق سهله وربحت مئات الدولارات والله ما سحبتها لاني علمت بعدها ان العمل اللي عملت فيه حرام....ف حتى اكفر عن سيئتي لم اسحبها واقفلت الحساب...... ....................... ارجو ان تخبروني بكل شيء...................... في النهاية هل من احد تعلم من دورات الكترونية من البداية الى الاحترافية ؟؟ ا اقصد تطور نفسككك.... لا اقصد من ابداية.... اللهم صل وسلم على محمد....... اعتذر ان كان هناك خطأ املائي لاني والله كتبت هذا الكلام مسرعا واود عدم التفكير به المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|