![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
هل تريد أن تشرب شيئا | منتدى اللغات Susan: سوزان ديفيد ، تريد شيئا للأكل؟ David, would you like something to eat? David: دافد لا ، أنا شبعان. No, I'm full. Susan: سوزان هل تريد أن تشرب شيئا؟ Do you want something to drink? David: دافد نعم ، أريد بعض القهوة. Yes, I'd like some coffee. Susan: سوزان آسف ، ليس لدي اي البن. Sorry, I don't have any coffee. David: دافد حسنا. سآخذ كوب من الماء. That's OK. I'll have a glass of water. Susan: سوزان كاسا صغيرة، أو كبيرة؟ A small glass, or a big one? David: دافد صغيرة من فضلك Small please. Susan: سوزان تفضل Here you go. David: دافد شكرا Thanks. Susan: سوزان عفوا You're welcome. المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى اللغات - اللغه الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الالمانية ig jvd] Hk javf adzh | lkj]n hggyhj المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|