أتمنى اليوم :الجميل الذى استطيع فيه ان أفاخر فيه بحمل أسمك
“ حبيبى: جلست أسطر رسالتى هذه اليك وانا أشعر باننى لا
اكتب بل ان قلبى المخلص هو الذى يملى رسالتى اليك.ان
نفسى نتحس بالراحة الحلوة حتى تشعر بان الزمن قد توقف ومتى
كان للزمن قيمة عند المحبين.. فأن النفس التى تشعر بالسعادة
تحس بأن الزمن قد توقف لانها لا تحس بشىء ولا تدرى بامور
أخرى غير الراحة والأستقرار والطمأنينة . أن نفسى تشعر بان
الحب قد انتقل من عالم المادة إلى عالم لاروح الملائكى الذى يشع
بالنور والإخلاص والوفاء . فقط منحنى حبك افاقا جديدة تسبح فيها
وكانت محجوبة عن نظرى وقد وجدت القلب الذى أعاننى على رؤية
النور وكان القلب هو قلبك فما انبله من قلب .ووجدت نفسا
أرتفعت بى إلى عليين بلطف ورقة وكانت النفس نفسك فما اروعها
من نفس. ووجدت روحا ألفت مع روحى فى رفق ولين وكانت هى
روحك فما أعظمها من روح.حبيبى أتمنى اليوم الجميل الذى استطيع
فيه ان أفاخر فيه بحمل أسمك الجميل
ولك سلام من محبة ”
المصدر:
منتدى عدلات
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...