![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
رد فتاة : على رسالة من حبيبها “ حبيبي:أكتب فى الوقت الذى انتهيت فيه من قرأة خطابك. لا تسالنى عن هذا الوقت فإنى تسلمت خطابك والتهمته كالجائع الذى لم يتناول طعاما منذ عدة اسابيع وقد تلوته المرة تلو المرة ولا أدرى كيف أصف لك مبلغ سرورى وسعادتى فأى شىء يذكرنى بك هو اعز على من الحياة . وانت لو رايتنى وانا أقرأ كتابك لظننت اننى أصبت بمس من الجنون ولكن الحقيقة انى أصبت بمس من الفرحة والسعادة . اه لو تعلم كم انا مشتاقة لرؤية وجهك الجميل وسماع صوتك الساجى وكلماتك العذبة . فأسرع إلي يا حبيبي ,لا تبخل على برؤيتك فإن الساعة التى تغيبها هي دهر طويل بالنسبة لي. وغذا كانت سعادتي قد بلغت هذا الحد حين تلقيت رسالتك فلا تحرمنى من رؤياك. ثق يا حبيبي أننى مهما أوتيت من فصاحة اللسان ولاغة البيان فلن أستطيع ان اعبر لك عن مكنون قلبى المفعم بحبك ولن اطيل عليك اكثر من ذلك . لك منى ألف سلام (محبوبتك المخلصة) ” المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|