![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي في الله ،،، هناك شيئ أريد ان أسألكن عنه ،،، وأريد منكن النصيحة فيه ،، مدح الله عز جل قيام الليل في كثير من الآيات ،،، وكذلك الإستغفار بالأسحار وكذلك الجلوس لذكر الله في وقت البكور ،،،، وايضا جاءت به السنة ،،، بفضل الله عز وجل احاول ان أوتر في اخر الليل ،، احاول ان أصحو قبل أذان الفجر بنصف ساعة ،،اصلي فيها الوتر وأستغفر فيها ،، هذا من فضل الله عزوجل ومنته وأسأله الثبات ،،، سؤالي : في فترة الحيض ،،، لا أستطيع ان اصحى أبداً ،،، وكأن شيئ يحصل لقلبي لا أعرف ماهو ،،، فلا اصحى الا قرابة الساعة التاسعة صباحاً ،،، وقلبي مملوء بالهم لماذا لم أكن مما يناجون الله عزوجل في وقت نزوله تبارك وتعالى ولم أكن من المستغفرين بالأسحار ولم أقرأت أذكار الصباح قبل الشروق ،،، في وقت البكور ،،، سبحان الله هل أنتن مثلي ؟؟؟ وما نصيحتكن لي ،،، وجزاكن الله خيرا ،،، المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|