السلام عليكم
أقطن بمكه و هنا المجازر الحكوميه يذبح بها جزارين من جنسيات يبدو عليهم الفقر ك مالي و بورما و النيجر و أثيوبيا و هم كما قلت يبدو عليهم الفقر
و نجد هؤلاء يبيعون الذبيحه كامله من داخل المجزر ب ثمن قليل و هي على الغالب مذبوحه ممن عليه دم ان كانت في غير أيام هدي الحج ... أو أنها اما دم أو هدي قران أو تمتع و ذبحها صاحبها و تركها للجزار اما لتوزيعها أو له على اعتبار انه من الفقراء ....الله أعلم بنية كل واحد
فهل شراء الذبيحه من هؤلاء الجزارين فيها حرمه أو حتى كراهه... و هل اذا ما تم شراؤه من أحد الأشخاص و معلوم أنه اشتراه من الجزارين بالمذبح حلال أم حرام
المصدر...