مشكلة مع سكايب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم ونفع بكم
كنت أستخدم سكايب التابع لنظام الويندوز هذا
[IMG] [/IMG]
ولكنه أعطاني رسالة للتحديث وإستخدام سكايب لسطع المكتب
[IMG] [/IMG]
وأنا لم اعتاد على استخدام سكايب سطح المكتب فكيف أحمل النسخة التي كنت أعمل بها
هو أعطاني هذا لرابط
https://support.skype.com/ar/faq/FA3...decom_download
أرجو الإفادة وجزاكم الله خيرا
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|