![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم ونفع بكم كنت أستخدم سكايب التابع لنظام الويندوز هذا [IMG] [/IMG]ولكنه أعطاني رسالة للتحديث وإستخدام سكايب لسطع المكتب [IMG] [/IMG]وأنا لم اعتاد على استخدام سكايب سطح المكتب فكيف أحمل النسخة التي كنت أعمل بها هو أعطاني هذا لرابط https://support.skype.com/ar/faq/FA3...decom_download أرجو الإفادة وجزاكم الله خيرا المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|