المولد النبوي الشريف هو احتفال يحتفل به معضم الناس و لكن هذا خطا لان الصحابة لم يحتفلو به و كذالك زوجته و ابناؤه و ذلك لرفض
الرسول
و الذين يحتفلون بالمولد النبوي الشريف فان العلماء اثبتو اننا نحتفل بوفاته و ذلك كان بسبب انتشار الشيعة.
و هذا هو موضوعي اتمنى ان تستفيدو به
ملاحظة: هذا هو اول موضوع لي اتمنى ان يعجبكم
بالمناسبة كل عام وانتم بخير
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...