![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
المولد النبوي الشريف هو احتفال يحتفل به معضم الناس و لكن هذا خطا لان الصحابة لم يحتفلو به و كذالك زوجته و ابناؤه و ذلك لرفض
الرسول و الذين يحتفلون بالمولد النبوي الشريف فان العلماء اثبتو اننا نحتفل بوفاته و ذلك كان بسبب انتشار الشيعة. و هذا هو موضوعي اتمنى ان تستفيدو به ملاحظة: هذا هو اول موضوع لي اتمنى ان يعجبكم بالمناسبة كل عام وانتم بخير للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|