![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي ملف وورد أفتحه أحيانا ببرنامج writer، لكن المشكلة الحالية أنني لا أستطيع التحكم في وضعية مؤشر الكتابة: - فالمؤشر في وضعية معينة ولكن الحروف تكتب في مكان آخر بعيد جدا. - وحينما أنتقل إلى أسفل الجدول ينتقل المؤشر إلى الخانة التالية ولا أتمكن من الوصول إلى السطر الأخير في الخانة التي أنا فيها. لا أدري إن كان سؤالي واضحا أم لا. المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|