![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() ( إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ) التوبة/40. لاتحزنوا إن الله معنا لما الحزن وضيق الصدر ؟ أذا كان الأمر كله بيد الله وهوا مدبر الأمر سبحانه وتعالي فلما الضيق والهم ؟ الله يبشرنا إلا نحزن في كتابه أن بعد الضيق فرجاً أنه مهما طال الليل يعقبه فجر يوم جديد أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ ![]() المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|