![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
مرحبا
انا عضوة جديدة اتمنى يكون عندكم اعضاء من جازان هنا لان سؤالي موجه لهم اي اسماء حالات الطقس قديما في جازان يعني وش كانو يقولون للمطر وغبار وكذا ممكن تساعدوني المصدر: منتديات بيت حواء - من قسم: منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة) 'gfj;l gh jv],kd المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|