![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل النزول في البانيو (املئ البانبو بالماء ثم انزل فيه) بنية رفع الحدث الاكبر ترفع الجنابه عن الشخص . اشعر انه مع وضع اول قدم فى البانيو ان الماء يفقد طهوريته لجنابتي وهل يجوز الصلاة بدون وضوء بعد هذا الاغتسال وهل من العلماء من يخالف هذا الراى المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|