![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
![]() ![]() (( قصيدة بك استجير )) بك استجير ومن يجير سواك *** فأجر ضعيفا يحتمى بحماك انى ضعيف استعين على قوى ***ذنبى ومعصيتى ببعض قواك أذنبت يا رب وأذتنى ذنوب ***ما لها من غافر الاك دنياى غرتنى وعفوك غرنى ***ما حيلتى فى هذة او ذاك لو ان قلبى شك لم يكن مؤمن **بكريم عفوك ما غوى وعصاك انى ضعيف استعين على قوى *** ذنبيى ومعصيتى ببعض قواك يا مدرك الابصار والابصار *** لا تدرى لة ولكنة ادراك اتراك عينى والعيون لها مدى ***ما جاوزتة ولا مدى لمداك ان لم تكن عينى تراك فأننى ***فى كل شئ استبين علاك يا منبت الازهارعاطرة الشذا***هذا الشذا الفواح نفح شذاك يا مرسل الاطيار تصدح فى الروبا ***صدحاتها تسبيحة لعلاك يا مجرى الانهارما جريانها ****الا انفعالة قطرة لنداك رباة ها انا ذا خلصت من الهوى ***واستقبل القلب الخلى هواك وتركت انسى بالحياة ولهوها ***ولقيت كل الانس فى نجواك ونسيت حبى واعتزلت احبتى ***ونسيت نفسى خوف ان انساك ذوقت الهوى مرا ولم اذق الهوى ***يا ربى حلوا قبل ان اهواك انا كنت يا ربى اسير غشاوة ***رانت على قلبى فضل سناك واليوم يا ربى مسحت غشاوتى ***وبدأتبالقلب البصير اراك يا غافر الذنب العظيم وقابلا ***للتوب قلبا تائباناجاك اتردة وترد صادق توبتى*** حاشاك ترفض تائبا حاشاك يا رب جئتك نادما ابكى على *** ما قدمتة يداى لا اتباكى اخشى من العرض الرهيب عليك *** يا ربى اخشى منك اذا القاك يا ربى عودت الى رحابك تائبا ***مستسلما مستمسكا بعراك فليرضى عنى النا س *** او فليسخطوا انا لم اعد اسعى لغير رضاك http://safeshare.tv/w/MzSNayntyn 888 اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيكِ أختي دعاء الجنة وجزاكِ الله خيرا على هذه القصيده فاني احبها جداااا سلمت يداكِ لما نقلت جعلها الله في ميزان حسناتك ![]() |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
حبيبتي .. دعاء الجنه
جزاكِ الله خير على اخيتاراتك الجميله وسلمت يداكِ يا الغالية نترقب للمزيد .. بارك الله فيكِ حفظك الباري |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad بارك الله فيكِ أختي دعاء الجنة وجزاكِ الله خيرا على هذه القصيده فاني احبها جداااا سلمت يداكِ لما نقلت جعلها الله في ميزان حسناتك جزاكى الله خيرا يا ريناد على كلماتك الرقيقة وجعلى فى ميزان حسناتك ![]() اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني حبيبتي .. دعاء الجنه جزاكِ الله خير على اخيتاراتك الجميله وسلمت يداكِ يا الغالية نترقب للمزيد .. بارك الله فيكِ حفظك الباري جزاكى الله خيرا حبيبتى واتمنى دائما ان اكون عند حسن ظنك |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي من اجمل القصائد التي تشقعر منها الجلود عند سماعها مشكوووووووووووووره يا قلبي والله يعطيك العافيه |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفتش عن صلاح الدين قصيدة مؤثرة | أم حفص | الأناشيد و الفلاشات الوعظية | 6 | 7th July 2015 05:52 AM |
| كيف تكتب قصيدة من البداية الى النهاية | ديني يقيني | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 3 | 2nd May 2012 05:14 AM |
| قصيدة لا إله إلا الله | طالبة المغفرة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 3 | 23rd January 2012 01:28 PM |
|
|