![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
مسجات : للجوال والأيفون والواتس اب ودام المساء يبدأ بكك؟ ويملى هالفضآا بحكيكك – آنآ وش عآد آبي آكثر جعل عينيّ فدآ طآريكک. اريد اخذك لي واختطافك منهم اريد ان اتوحد بك عنهم جميعا وان اقبل شفتيك وان اعانقك بقسوه ، هل يمكنني ذلك؟ سـَ أهمسُ لكَ بتسعٍ وتسعونَ أحبكَـ وأختمُ المئةَ بقبلـةٍ شهيّـةٍ ..!!“ تتلخص الدنيا بحبك .. }} ايه وربك ياللي ماغيرك ضروري عالمي و الناس أنت … وحدك “ أنت ” فيك متمادي { غروري }. أنت لا من قلت : ( يسعد لي صباحك ) . . الشوارع تبتسم ْ , والبرد يدفى ! رح بـ / سُفني .. وين ماتجري , رياحك كل أرض مابها ( ضحكتك ) “ منفى ” !. ![]() تدري وش احلى شي؟! . . وانت توك صآحي من النوم ونفسك قآآآآآفلة “شخص تحبه . . ./ تآرك لك ~رسآله ويقول أحبگ قووم اشتقت لگ. ![]() “هل تدرك معنى أن ترجع لبيتك مساءً لتجد امرأة تعطيك بعضاً من الحب وبعضاً من العاطفة والحنان؟… معناه أنك دخلت منزل آخر غير منزلك. أشّتقتُ ضحّگتك ، و حتّى? گِلّمةة ( لـآء ) منْ شفتيگ لهآ طعّمٌ أخر من لذةة شَغبگ ، أتعّلم ؛ أشتقتُ گُلگ و ربِ منْ جمّلگ بِعيّني ،. المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|