![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم
حلمت اني كنت واقفه عند باب الغرفه وشباك الغرفه كان مفتوح ويطل على الحوش ، كنت قاعده اطالع في الحوش واشوف في احد قربت من الشباك واشوف ظل اسود ياكل بعدين الظل تحول لبنت البنت بالحلم زعلانه مني وتبكي كنت مرعوبه واقولها كلي ولمن قربت منها بعدت عني وعرفت انها جني. [kd ugn a;g fkj :) اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|