![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رأيت في المنام يا شيخ اني كنت في مكان يشبه المطار وانا اتمشى من بعيد رأيت شاب أجنبي ابيض البشرة وطويل القامة و وجه بشوش يبتسم إلي من بعيد يرتدي قميص اسود بكم طويل وجينز ازرق وكان جالس مع عكازه فلما أقبلت نحوه نهض من مكانه و رحب بي وأخذ يعانقني ويقبلني وقال لي انه سعيد جدا برؤيتي ويستطيع المشي بدون عكاز وأنه يحبني ويريدني وانا كنت أشعر بمشاعر غريبة نحوه وانا متفاجئة لأنني لا أعرفه ولم أراه من قبل في حياتي.
hsjrfhg hgahf gd اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|