![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي.. راقت لي جدا هذه القصيده فأحببت أن أنقلها لكم أتمنى أن تنال على اعجابكم إذا ما قال لي ربي أما استحييت تعصيني..؟؟ إذا مـا قـال لـي ربـى أمــا استحيـيـت تعصيـنـي وتخفـى الذنـب عـن خلقـى وبالعصيـان تأتينـى فكيف أجيب يا ويحى ومن ذا سوف يحمينى أسـلـى النـفـس بـالأمــال مـــن حـيــن إلـــى حـيــن وأنــســى مــــا وراء الــمــوت مــــاذا بــعــد تكـفـيـنـى كأنـى قـد ضمنـت العيـش ليـس المـوت يأتينـى وجـاءت سكـرة المـوت الشديـدة مـن سيحميـنـى نظـرت إلـى الوجـوة أليـس منهـم مــن سيفديـنـى سـأسـأل مــا الــذى قـدمـت فــى دنـيـاى ينجيـنـى فكيـف إجابتـى مـن بعـد مـا فـرطـت فــى ديـنـى ويــــا ويــحــى ألـــــم أســمـــع كـــــلام الله يـدعــونــى ألــم أسـمـع لـمـا قــد جــاء فـــى قـــاف و يـاسـيـن ألــم أسـمـع بـيــوم الـحـشـر يـــوم الـجـمـع والـديــن ألـــم أسـمــع مـنــادى الـمــوت يـدعـونـى ينـاديـنـى فـــيــــا ربـــــــاه عـــبــــد تـــائــــب مـــــــن ذا سـيــؤيــنــى ســــــوى رب غـــفــــور واســـــــع لــلــحـــق يـهــديــنــى أتــيــت إلــيــك فـارحـمـنــى وثــقـــل فـــــى مـوازيــنــى وخفـف فـى جزائـى أنــت أرجــى مــن يجازيـنـى اللهم إجعلنا ممن يستحييون فلا يعصون حفظكم الله ورعاكم اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اذا ما قال لى ربى اما استحييت تعصينى ************ | دعاء الجنة | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 4 | 2nd April 2013 06:08 AM |
|
|