![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
![]() مـاهي الخبيئة ؟؟؟؟الخبيئة ::هو العمل الصالح الخفي الذي لايعلم به الا الله وحده . (من استطاع منكم أن يكون له خبء من عمل صالح فليفعل ) الراوي: الزبير بن العوام و عبدالله بن عمرالمحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 8405خلاصة حكم المحدث: صحيح (من استطاع منكم أن يكون له خبيءمن عمل صالح فليفعل) الراوي: الزبير بن العوامالمحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة -الصفحة أو الرقم: 2313خلاصة حكم المحدث: صحيح والخبيئة:عمل لايستطيع القيام به المنافقون ابداً،كذلك لايستطيعه الكذابون لأن كلاًّ منهما ينى أعماله على رؤية الناس له، وإنما هي أعمال الصالحين فقط... ثم ان اعمال السر لايداوم عليها الا الصالحون الصادقون ،فهي صله بين العبد وربه. فائده كان أبو بكر الصديق-رضي الله عنه-يذهب إلى بيت امرأة عجوز كفيفة البصرفيكنس بيتها، ويحلب شاتها،ولحقه ذات يوم عمر بن الخطاب رضي الله عنه- فلما خرج سأل العجوز عنه. فقالت:يأتيني كل يوم فيعمل كذا وكذا، فبكى عمر- رضي الله عنه-وقال: ويحك يا عمر أعثرات أبي بكر تتبع يا عمر اللهم تقبل منى ومنكن صالح الاعمال والاقوال اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
أحسن الله اليك اختنا الفاضلة
وبارك الله في قولك وقلمك اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول والعمل |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
جزاكى الله خبرا ام عمار وبارك الله فيكى
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا أختي دعاء الجنة بارك الله فيكِ وبارك الله في قولك وعملك وجعله الله في ميزان حسناتك واعاننا الله وإياكم على عمل الصالحات اللهم آآآمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
اللهم آآآمين
بارك الله فيكِ وفي نقلك المميز وجعلنا الله وإياكم جميعا من أصحاب الخبيئه جزاكِ الله خيرا ونفع بكِ حفظك الباري |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي دعاء الجنه
|
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير ... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad جزاك الله خيرا أختي دعاء الجنة بارك الله فيكِ وبارك الله في قولك وعملك وجعله الله في ميزان حسناتك واعاننا الله وإياكم على عمل الصالحات اللهم آآآمين جزاكى الله خيرا حبيبتى اقتبا اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم جزاك الله خيرا حبيبتي دعاء الجنه جزاكى الله خيرا اختى الغالية اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ...وفيكى بارك الرحمن |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرًا وبارك فيك .
اللهم ارزقنا الإخلاص . ![]() |
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|