![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
القلب ينشط للقبيح وكم ينام عن الحسن يا نفس ويحك ما الذي يرضيك في دنيا العفنأولى بنا سفح الدموع و أن يجلببنا الحزن أولى بنا أن نرعوي أولى بنا لبس الكفنأولى بنا قتل الهوى في الصدر أصبح كالوثن فأمامنا سفر طويل بعده يأتي السكنإما إلى نار الجحيم أو الجنان: جنان عدنأقسمت ما هذي الحياة بها المقام أو الوطنفلم التلوّن والخداع؟ لم الدخول على الفتن؟!يكفي مصانعة الرعاع مع التقلب في المحن تبا لهم من معشر ألفوا معاقرة النتنبينا يدبّر للأمين أخو الخيانة مؤتمن!تباً لمن يتملقون وينطوون على دخنتباً لهم فنفاقهم قد لطّخ الوجه الحسنتباً لمن باع الجنان لأجل خضراء الدمناثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القلب الحي والقرآن العظيم | نسائم مكة | المواضيع العامة | 2 | 5th January 2014 11:00 AM |
| القلب ينشط للقبيح | أم حفص | الأناشيد و الفلاشات الوعظية | 13 | 31st December 2013 12:43 PM |
| ليتنى أحمل هذا القلب | زوجى جنتى | المواضيع العامة | 14 | 17th June 2013 04:41 AM |
| يبكي القلب ... | ديني يقيني | المواضيع العامة | 3 | 30th May 2013 11:48 PM |
| حوار بين القلب الأبيض والقلب الأسود | ديني يقيني | أدب وأخلاق ورقائق | 4 | 30th March 2013 10:23 AM |
|
|