![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#71 | |
![]() ![]() |
ملخص بيان د حسن الشافعى مستشار شيخ الازهر /
_المؤامره الانقلابيه مدبره بدقه واحكام قبلها بثلاثون ساعه .بل ومن بدء الرئاسه للدكتور مرسى .. _لابد من عودة القنوات الاسلاميه فورا _ارفض ان اكون عضوا فى لجنة المصالحه بعد ان سالت دماء اخوانى _وكيف اطلب منهم الرجوع من الميادين .بعد كل هؤلاء القتلى اثناء صلاة الفجر ... _انتم انتهازيين لا تريدون الا السلطه _الاسلحه التى كانت موجوده فى القنوات الاسلاميه اسلحه فكريه وهذا ما تخافونه _لن تستمر قوى البغى والعدوان ان تفرض الخوف فى قلوب المواطنين بعد ان ذاقوا طعه الحريه فى عهد د مرسى _على المواطنين ان يصبروا حتى لو اعتبرتوا هذا تحريضا _الضغط على الاسلاميين لن يدخلهم تحت الارض _ثوره 25 يناير لن تنسخ ولا تستبدل فهى قائمه دائمه فى قلوب المصريين ومن يخرج عليها فاسدون مضللون _عار على الثوار ان يضعوا ايديهم فى يد الرموز الفاسده والا فهو يقامر بمستقبله _ اعرف الفرق بين التدين الصحيح والارهاب والمسلمين الان فى مصر ليسوا ارهابيين _لا ارضى لجنود مصر ان تتورط فى السياسه وعليها ان تسارع لحماية الوطن فقط _لن نيأس من روح الله _ارفض ان يظل د مرسى الرئيس المنتخب حبيسا ويجب عودته لابناءه _ الاعلام العميل يروج لشائعات بان المتظاهرين حاولوا اقتحام مقر الحرس الجمهورى وقد وصلتنى الحقيقه من اكثر من 10 رجال بكذب هذه الادعاءات _ اين حماية المتظاهرين كما حميتم المعارضين من قبل ؟ اللهم ان هذا منكر لا يرضيك سنقاطعكم حتى تعودوا الى رشدكم ولن تكمموا افواهنا وسنقول لا وافعلوا لنا ما تشاءون حسبنا الله ونعم الوكيل |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#72 | |
![]() ![]() |
#رصد| #انقلاب_مصر| #مجزرة_الحرس_الجمهوري| يحدث الأن: توافد مسيرات تضم المئات من متظاهري الحرس الجمهوري تطالب بإعدام السيسي من ميدان رابعة العدوية إلي الحرس الجمهوري ورفعت المسيرات صور عبد الفتاح السيسي وبين رقبته حبل المشنقة وذلك بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50 شهيد كما رفعوا صور الرئيس مرسي وأعلام مصر
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#73 | |
![]() ![]() |
المهزلة الكبرى :
الفيديو الذي يعرضونه نقلا عن الشئون المعنوية للقوات المسلحة يحتوي في أحد المشاهد زجاجات خمر "ويسكي" يزعمون أنها كانت مع المعتصمين عند الحرس الجمهوري !! عسكر # قتلة |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#74 | |
![]() ![]() |
الجيزة
متظاهرو ميدان النهضة يلقون القبض علي أحد أفراد أمن الدولة بميدان النهضة بعد تفتيشه ووجود كارنيه أمن الدولة بحوذته ****** القاهرة توافد مسيرات تضم المئات من متظاهري الحرس الجمهوري تطالب بإعدام السيسي من ميدان رابعة العدوية إلي الحرس الجمهوري ورفعت المسيرات صور عبد الفتاح السيسي وبين رقبته حبل المشنقة وذلك بعد مذبحة الفجر التي راح ضحيتها ما يقرب من 50 شهيد كما رفعوا صور الرئيس مرسي وأعلام مصر ****** مذيع قناة الحوار أعطى كلاما قويا من دقائق : لا أدري لماذا لا يسمون ما حدث انقلاب ؟ إذا حدث هذا الكلام في أفريقيا نسميه انقلابا إذا حدث في غيرها يسميها انقلابا فما الفارق ؟ الآن يقولون إن مرسي عزل ومش عارف ايه ! نسميه الأول انقلاب ثم نتعامل مع المعطيات بعدها ولو أن الجيش كان اجتمع مع الأقباط والمعارضين ووعدهم بالفوز في الانتخابات القادمة لكانوا رضوا لكنه يبدو مرتاحا بالوضع الحالي |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#75 | |
![]() ![]() |
بيان نعي الزميل المصور #أحمد_عاصم
تنعى جريدة الحرية والعدالة بخالص الأسى الزميل أحمد سمير عاصم، المصور الصحفى بالجريدة، الذى ارتقى شهيدا بعد فجر أمس الاثنين 8 يوليو 2013 برصاصات الغدر، وهو يصور الحملة الهمجية بالرصاص الحى على المعتصمين أمام دار الحرس الجمهورى. وقد أصيب بطلق نارى حى وهو يصور عملية قنص المتظاهرين، مما أدى إلى قنصه هو واستشهاده على الفور. وقد عثر على كاميرته ملطخة بدمائه على الأرض، وبها تسجيلات فيديو وصور لعملية الهجوم البربرى. وتعتبر الجريدة أن قتل الزميل أحمد عاصم بهذه الطريقة الوحشية عار على جبين قاتليه، ونار ولعنة ستلاحقهم فى الدنيا والآخرة، وأنها ستتخذ كافة الطرق القانونية لملاحقة قاتليه. ولد الزميل أحمد عاصم فى 2 إبريل 1987، والتحق بمدرسة الصديق للغات بالقاهرة، وتخرج فى كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ويجيد عددا من اللغات بجوار اللغة الأم؛ الإنجليزية والفرنسية والتركية، وقد سلك طريق التصوير الصحفى عقب تخرجه رغبة واحترافا. نسأل الله أن يرزقه الفردوس الأعلى، ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتقبل عزاءنا فيه. جريدة الحرية والعدالة |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#76 | |
![]() ![]() |
أنا الإرهــابي !
أنا المقتول وأنا المسحول وأنا المغصوب على أمرى أنا اللى سرقوا احلامى أنا اللى يشهد على ارهابي سجانى أنا اللى عشت طول عمرى ورا القضبان أنا ارهابي عشان قولت انا غضبان أنا غضبان عشان بلدى ! عشان صوتى مالوش قيمه أنا غضبان عشان العسكر بيقتلنى ! ما يقتلنى ما انا الاإرهابي ! أنا المشتوم أنا المتهان ! أنا اللى طالبوا برجوعى ورا القضبان ! فى نظرهم مانيش انسان ! اطالب ليه انا بحقى زى باقى الناس انا اللى مخرب عيشه الفاسدين ! عشان كده أنا ارهابي ! عشان كده انا مش ناس انا اللى بموت فى الميادين ! أنا اللى دمى شئ عادى ! ما انا ارهابي انا الشهدا ! انا بنونه وانا سيد .. أنا شعب رافض يرجع لزمن الذل أنا اللى مــاتو أحبــابي! أنا الإرهابي |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#77 | ||
![]() ![]() |
دعمًا لـ "خالد عبد الله" Mansour Agour تحليل رائع يثبت زيف الفيديو التى نشرته قوات #السيسي على انه هجوم مسلح ضد أفرادها بالدليل اثبات زيف الفيديو اللذي تنشره القوات المسلحة على إنه تعدي من المعتصمين - بادئ ذي بدء -على قوات تأمين دار الحرس الجمهوري . وأثبت التالي : - الفيديو الأصلي منشور بتاريخ 7-7 ،، ناشر الفيديو بيدعي إنه ناشره من أمريكا وطبعا ده كذب ببساطة لأن النشر في أي بلد بيتبرمج أوتوماتيك ليكون كل بحسب المنطقة الزمنية وشركة مثل جوجل المالك لموقع يوتيوب لا تعجز عن مثل هذه التقنية - الفيديو أصلا مصور والضوء أبيض والمجزرة حدثت في صلاة الفجر أو بعدها بقليل " على فرض نص ساعة " ولكن علشان الشمس تكون واضحة كدة عايزه حوالي ما بين ساعتين إلى تلاتة يعني تقريبا على الساعة ستة - الشخص الموجود في الصورة " المفروض إنه جماعات ارهابية " يبدو جليا إنه في مواجهة مباشرة بما يعني أنه ليس في وضعية المباغتة كما أشاعت قوات السيسي ( يعني تبادل اطلاق رصاص ) - بتتبع بروفايل صاحب الفيديو ( نصرني ) واللي ادعي انه ناشره من أمريكا نجد أنه مقيم في مصر وهذا رابط صفحته على الفيس بوك من خلال قناته على اليوتيوب : ,, الجدير بالذكر إن أي حد بيتنقل لأمريكا في الطبيعي " كعادة المصريين " بيحب يظهر ده على أساس إنها وجاهة اجتماعية - بسؤال الإخوة الأفاضل سكان مدينة نصر أكدوا على إنه لا يوجد خط ترام على مسافة قريبة من دار الحرس الجمهوري " مسرح الجريمة " وأقرب شريط ترام على بعد ما لا يقل عن 500 م حركة الناس من حوله مش حركة ناس بيتضرب عليها رصاص حي يسقط يسقط كل كلاب العسكر شييييييييييييييييير #ابو_سلمان ![]() |
||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|||
|
|
|
|
|
#78 | |
![]() ![]() |
صباحي يطالب بسرعة تشكيل حكومة انتقالية لسد حالة الفراغ السياسي التي تعيشها البلاد . #الجزيرة_مباشر_مصر
تأجيل التحقيق مع الرئيس المعزول و8 من قيادات التيار الإسلامي لأجل غير مسمى . #الجزيرة_مباشر_مصر "تمرد" تطالب الرئيس الانتقالي بحل حزب الحرية والعدالة وعزل قيادته سياسيًا . #الجزيرة_مباشر_مصر عاجل | المستشار الإعلامي للرئيس المؤقت : الإعلان الدستوري على وشك الصدور اليوم #الجزيرة_مباشر_مصر |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#79 | |
![]() ![]() |
توكل كرمان الناشطة اليمينة تستنكر مجزرة الفجر وتقول ان ما وقع في مصر هو انقلاب على الديمقراطية وتعتذر للمصريين عن مطالبتها باستقالة مرسي...
================= ﺩﻟﻴﻞ ﻛﺬﺏ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺙ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻯ 1- ﺍﻹﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﺍﺿﺢ ﻭ ﻣﻠﻤﻮﺱ ﻓﻲ ﻧﺒﺮﺓ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﻤﺘﺴﻤﺔ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻭ ﺍﻟﺨﻮﻑ . 2- ﺃﻱ ﺑﻴﺎﻥ ﺭﺳﻤﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻘﺘﻮﻟﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﻜﻮﺩ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻟﻬﻢ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻦ ﺻﻒ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻈﻬﺮﻭﺍ ﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﺻﻔﻮﻓﻜﻢ ﻣﻊ ﺇﻳﻀﺎﺡ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻘﺘﻞ ؟ ! . 3- ﻟﻤﺎ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺫﻛﺮ ﻋﺪﺩ ﺿﺤﺎﻳﺎ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺎﻟﻤﻴﻦ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﻓﺠﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻏﻢ ﻧﻌﻴﻬﻢ ﺑﺒﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ . ﻭ ﻛﻴﻒ ﺗﻢ ﻗﺘﻠﻬﻢ ؟؟ ﻭ ﻫﻞ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣُﻌﺘﺪﻳﻦ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻳﺘﻢ ﻧﻌﻴﻬﻢ ﺑﺒﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ؟؟ !! 4- ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﺿﻪ ﺟﺰﺀ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻭ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺖ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ , ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻥ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﺎﻝ ﺗﻤﺎﺷﻴﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﺎﻷﺻﻞ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻃﺮﻑ ﻭ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻭ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ ﺍﻟﻤُﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭ ﺍﻟﻤﺘﻘﻮﻟﻴﻦ ,, 5- ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻛﺎﻟﺘﻲ ﺗﻢ ﺍﻹﺳﺘﻨﺎﺩ ﻟﻬﺎ ﻛﻔﺪﻳﻮ ﻗﺪﻳﻢ ﻭ ﻣﻠﻔﻖ ﻋﻠﻲ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺍﻹﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻓﺎﻟﻤﺒﻨﻲ ﺍﻟﻤﻼﺻﻖ ﻟﻴﺴﺎﺭ ﻧﺎﺩﻱ ﺿﺒﺎﻁ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻫﻮ ﺑﺮﺝ ( g m c ) ﻭ ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﺒﺮﺝ 15 ﺩﻭﺭ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻳﻮﺿﺢ ﻛﺬﺏ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻭ ﺗﻠﻔﻴﻘﻪ . 6- ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﻣﺒﺎﻧﻲ ﻗﺼﻴﺮﺓ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﻛﻤﺎ ﺗﻢ ﺫﻛﺮ ﺫﻟﻚ ﺑﺎﻟﺒﻴﺎﻥ . 7- ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻣﻦ ﺇﻗﺘﺮﺑﻮﺍ ﺑﺎﻟﻘﺼﺮ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﻲ ﻭ ﺇﻗﺘﻠﻌﻮﺍ ﺃﺑﻮﺍﺑﻪ . 8 ﻟﻤﺎﺫ ﺗﻢ ﺫﻛﺮ ﺳﻴﻨﺎﺀ ﺭﻏﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺧﺎﺹ ﺑﺠﺮﻳﻤﺔ ﻭ ﻣﺬﺑﺤﺔ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﻓﺠﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ . 9- ﺃﻏﻠﺐ ﺍﻟﻄﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺘﻠﺖ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭ ﺍﻟﺮﻗﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ . ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻜﺲ ﺍﻟﻐﺪﺭ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#80 | |
![]() ![]() |
عصام سلطان :
بينهم خمسة أطفال .. قتلهم السيسى وهم يصلون الفجر ، فى الركعة الثانية ، و كان بينهم خمسة أطفال ، وعلى الفور اتصل بهيكل ، وكالعادة ، نصحه بإعلان أن الأطفال كانوا يهاجمون الجيش ، وأن التوقيت كان العصر .. لم يفطن كلاهما إلى اللقطة الإلهية التى تبثها الجزيرة كل دقائق ، وفيها ضابط القناصة وهو يصوب سلاحه على المتظاهرين السلميين ، وبجواره مصور الشئون المعنوية ليلتقط رد فعل المتظاهرين ، ليوزع على القنوات الرسمية والفلولية على أنه اعتداء من المتظاهرين على القوات المسلحة .. !! كما لم يفطنا أيضا لما نشرته جريدة الشروق من شهادة سكان عمارات العبور المواجهة من أن ضرب النار والغاز بدأ من الحرس الجمهورى بدون مقدمات ، ثم رفع الخبر بعد تلقى المهندس إبراهيم المعلم صاحب الجريدة تهديدا من مكتب وزير الدفاع بإغلاق الجريدة والإعتقال .. لم يعد هناك شئ لم يفعله السيسى ، ليروى عطشه للسلطة ، أو ليس هو عبد الناصر المرحلة كما أقنعه هيكل ..؟ فقد أعد السيسى خطته منذ شهور طويلة ، أو أعدت له ، فسرق الشرعية وساق البلطجية وظبط الإعلام ونسق مع الأطراف ، الداخلية والخارجية ، ووقف بالبيادة على العمائم واللحى والياقات معلنا سقوط الدولة المدنية .. ثم بدأ فى قتل الأطفال .. ساعة صلاة الفجر .. كان البرادعى قد أعلن فى ٢٠١١/٤/١٨ مواصفات جيش مصرالتى ينشدها ، و هو أن يكون له القدرة على مواجهة الحروب الأهلية .. !! ليست وظيفة الجيش عند البرادعى إذن حماية الوطن من الأعداء ، ولكن إدارة الحروب الأهلية ، كالعراق تماماً ، ثم ينام قرير العين ، بعد أن يطلق تصريحا بإدانة العنف من كل الأطراف .. ! إن هيكل والبرادعى يتقاذفان السيسى بأيديهما ، و يلاعبان به الوطن ، أو يحرقان به البلد ، وقد سمعت اليوم أن الرجل فقد أعصابه تماماً ، ولم يعد مسيطرا على نفسه ، فكيف بمن حوله .. ؟ إن السيسى فقد القدرة حتى على التفكير فى كيفية مغادرة المشهد برمته .. ياترى من الذى يدير مصر الآن ..؟ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دماء الشهداء تفضح الانقلاب | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 0 | 23rd August 2013 12:30 AM |
|
|