![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#81 | |
![]() ![]() |
حسام ابو البخاري
د. حسن الشافعي مستشار شيخ الأزهر : لقد أخرجتم مظاهرات 30يونيو بغطاء شعبي وسياسي دقيق ولكن ما لم تحسبوا حسابه هو تكلفته البشريّة #ajmmisr 30 يونيو = انقلاب دولة مبارك المخابراتية على ثورة يناير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#82 | ||
![]() ![]() |
#رصد| #انقلاب_مصر| #مجزرة_الحرس_الجمهوري| طبيب بالمستشفى الميداني : الضابط مقتول بقناصة القوات المسلحة |
||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|||
|
|
|
|
|
#83 | |
![]() ![]() |
بيان حول حرمة قتل المسلمين عند الحرس الجمهوريّ
لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن عبد الرحمن النقيب بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى: \"وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما\" [النساء: 93]، وقد بيّن النبيُّ ـ صلى الله عليه وسلّم ـ حُرمة دماء المسلمين؛ فقال صلى الله عليه وسلم: \"لا يحلُّ دم امريء مسلم إلّا بإحدى ثلاث: الثيّبُ الزّاني، وقاتل النفس، والتاركُ لدينه المُفارقُ للجماعة\" [متّفقٌ عليه]. ولمّا كانت جموعُ المسلمين المُحتشدة في رابعة العدوية وسائر الميادين قد خرجت مثل غيرها من جموع النّصارى، والعلمانيين، والرّافضة، والملاحدة، والبلطجيّة، والمُغيّبين، والمُتأوّلين و..، ومع هذا أظهرت القوى الإعلاميّة العميلة هذه الحشود على أنّها الشعب!! وصَدَرَتْ تصريحاتُ الجيش والداخليّة أنها مع الشعب وستحمي الشعب!! بل حدثت المُخالفات الشرعية في هذه الميادين من التّحرُّش الجنسيّ، والسُّباب، والاختلاط، وتركِ الصلاة، وانعدام ذكر الله!! بل والتّجرُّوء على الإسلام وشعائره وشرائعه!! فلمّا احتشدَ أهلُ الدين ـ وإن اختلفنا معهم في توجُّهاتهم ـ الذاكرونَ اللهَ، القائمون بالليل، المُصلُّون الصلاة على وقتها، المُحافظونَ على سمت الإسلام: أظْهَرَتْهُم القوى الإعلاميّة الخبيثة أنّهم إرهابيُّون!! وتخلَّى الجيشُ والأمنُ عن وظيفته وهي: حمايةُ الشعب، إلى وظيفة خطيرة أخرى وهي: مُحاربةُ المُظْهرينَ للإسلام!! إن ما حدثَ وما يحدُثُ الآن أمام دار الحرس الجمهوريّ وفي ميدان رابعة العدوية: بغيٌ وظلمُ وعُدْوان، وقتلٌ للنفس الزّكيّة الطيّبة بدون وجه حقّ، وهذا في دين الإسلام حرام، بل وفي سائر الشرائع والأديان!! ولهذا أقول: لا يجوزُ لجيش مصر العزيز أن يُغيِّرَ عقيدتهُ العسكريّة، لا يجوزُ لرجال الأمن الشرفاء أن يُشاركوا في جرائمَ كانوا يُحاربونها! وأقولُ لشعب مصر: لا يجوزُ لكم أيها الكِرامُ النبلاء أن تُشاهِدوا مَقَاتِلَ إخوانِكم دون نكيرٍ منكم ولو بكلمة!! إني أهيبُ برجال الجيش والأمن والمُغيّبينَ من أهل مصر من البُسطاء أو من الحزبيين أن يتّقوا الله وحدهُ، وأن يكفُّوا عن إراقة الدماء، وأن يجتمعوا للحوار وحقن الدماءِ المعصومة، فليست دماءُ ميادين رابعة والنهضة رخيصة ودماءُ التحرير غالية!!!! نعم الأولى رخيصةٌ عند المُجرمين العُملاء! والثانيةُ غالية عند المُحاربين للإسلام والضِّباع الخبيثة الفاشلة إن شاء الله!! وعليه: فلا يجوزُ لرجال الجيش والأمن إراقةُ هذه الدماءِ المعصومة، ولا يجوزُ للقادة أن يأمروا جنودهم بالقتل، ولا يجوزُ للجنود طاعةُ قادتهم في قتل المُعتصمين، لا سيّما المُصلّين الطائعين لربهم سبحانه وتعالى، وكلُّ من قتلَ مسلماً مُتعمِّداً \"فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما\". اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. اللهم إنا نبرأُ إليك من فعل هؤلاء.. وصلى الله وسلّم وبارك على النبيّ محمد وعلى آله وصحبه وسلّم. وكتبهُ: د. أحمد النقيب بعد فجر الإثنين 29 شعبان 1434هـ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#84 | |||||
![]() ![]() |
[CENTER] تجميع لفيديوهات المجزرة دماء مجزرة الحرس الجمهوري لقطات من المجزرة وإطلاق الجيش الخرطوش والرصاص الحي بشكل واضح .. قوات الجيش تطلق النيران قيادات الجيش تراقب تنفيذ مذبحة الحرس الجمهوري |
|||||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||||
|
|
|
|
|
#85 | |||||
![]() ![]() |
المستشفى الميداني برابعه العدويه, شهداء ومصابي المجزرة
إطلاق النار والغاز المسيل للدموع علي مؤيدي الرئيس مرسي http://www.youtube.com/watch?v=w5nfbgrUo5E&feature=youtu.be عشرات الشهداء ومئات المصابين في "موقعة الفجر" لحظة إطلاق النار علي المعتصمين أمام الحرس الجمهوري شهود عيان علي المجزرة يؤكدون: عمليات القتل أثناء الصلاة [/CENTER] |
|||||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||||
|
|
|
|
|
#86 | |
![]() ![]() |
الناشط السلفي خالد الشافعى
فضيحة عالمية بعد مجزرة اهتز لها ضمير العالم تخرج قيادات المؤسسات الأمنية والعسكرية في مؤتمر المفترض أنه منعقد لتوضيح الحقائق فإذا بنا نشاهد مسرحية هزلية بكل المقاييس وبدلًا من عرض أرقام وصور وفيديوهات وشهادات موثقة فوجئنا وفوجئ العالم كله بجلسة مصاطب سخيفة ومضحكة وفضائحية لا يوجد شيء واحد موثق لا يوجد شرح مبسط لا يوجد أي شيء له علاقة بالمجزرة التي انعقد المؤتمر خصيصًا للحديث عنها من العار أن تكون المؤسسات المسئولة عن حماية الوطن داخليًا وخارجيًا بهذا المستوى من الضحالة والغباء فضلًا عن هذا المستوى من الإجرام أبو علاء نجح في تجريف كل مؤسسات الدولة من الكفاءات والشرفاء من أكثر ما يقهرني صورتنا البشعة أمام العالم من يمكن أن يحترم دولة هؤلاء قياداتها ؟ |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#87 | |
![]() ![]() |
قتلهم السيسى وهم يصلون الفجر ، فى الركعة الثانية ، و كان بينهم خمسة أطفال ، وعلى الفور اتصل بهيكل ، وكالعادة ، نصحه بإعلان أن الأطفال كانوا يهاجمون الجيش ، وأن التوقيت كان العصر ..
لم يفطن كلاهما إلى اللقطة الإلهية التى تبثها الجزيرة كل دقائق ، وفيها ضابط القناصة وهو يصوب سلاحه على المتظاهرين السلميين ، وبجواره مصور الشئون المعنوية ليلتقط رد فعل المتظاهرين ، ليوزع على القنوات الرسمية والفلولية على أنه اعتداء من المتظاهرين على القوات المسلحة .. !! كما لم يفطنا أيضا لما نشرته جريدة الشروق من شهادة سكان عمارات العبور المواجهة من أن ضرب النار والغاز بدأ من الحرس الجمهورى بدون مقدمات ، ثم رفع الخبر بعد تلقى المهندس إبراهيم المعلم صاحب الجريدة تهديدا من مكتب وزير الدفاع بإغلاق الجريدة والإعتقال .. لم يعد هناك شئ لم يفعله السيسى ، ليروى عطشه للسلطة ، أو ليس هو عبد الناصر المرحلة كما أقنعه هيكل ..؟ فقد أعد السيسى خطته منذ شهور طويلة ، أو أعدت له ، فسرق الشرعية وساق البلطجية وظبط الإعلام ونسق مع الأطراف ، الداخلية والخارجية ، ووقف بالبيادة على العمائم واللحى والياقات معلنا سقوط الدولة المدنية .. ثم بدأ فى قتل الأطفال .. ساعة صلاة الفجر .. كان البرادعى قد أعلن فى ٢٠١١/٤/١٨ مواصفات جيش مصرالتى ينشدها ، و هو أن يكون له القدرة على مواجهة الحروب الأهلية .. !! ليست وظيفة الجيش عند البرادعى إذن حماية الوطن من الأعداء ، ولكن إدارة الحروب الأهلية ، كالعراق تماماً ، ثم ينام قرير العين ، بعد أن يطلق تصريحا بإدانة العنف من كل الأطراف .. ! إن هيكل والبرادعى يتقاذفان السيسى بأيديهما ، و يلاعبان به الوطن ، أو يحرقان به البلد ، وقد سمعت اليوم أن الرجل فقد أعصابه تماماً ، ولم يعد مسيطرا على نفسه ، فكيف بمن حوله .. ؟ إن السيسى فقد القدرة حتى على التفكير فى كيفية مغادرة المشهد برمته .. ياترى من الذى يدير مصر الآن ..؟ عصام سلطان |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#88 | |
![]() ![]() |
جثث أطفال "مجزرة الحرس الجمهوري" بمشرحة زينهم
ظهرت جثث الاطفال بوضوح ضمن الجثث القادمة من مجزرة الحرس الجمهوري بعد تشريحها بإذن من النيابة العامة ويظهر جليا في الفيديو أنه في مشرحة زينهم صباح اليوم حيث قام الطب الشرعى بتشريح اكتر من 12 جثه منهم جثث الاطفال –بحسب الفيديو الذي نشره نشطاء وأكده شهود عيان على المذبحة- . يذكر ان عائلات كاملة كانت في اعتصام الحرس الجمهوري بينهم نساء وأطفال وتأكدت انباء من وزارة الصحة عن مقتل أكثر من 5 أطفال و3 سيدات بعد هجوم الشرطة والجيش على الاعتصام السلمي امام الحرس الجمهوري وحسب الاحصاء الرسمي سقط اكثر من 50 شهيد من أنصار الرئيس مرسي. نعتذر الفيديو تم حذفة من قبل موقع اليوتيوب بناء على أوامر من الانقلابيين وسيتم رفعة مرة أخرى بعد قليل رصد |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#89 | |
![]() ![]() |
البيان «الثالث والثلاثون» لمجلس شورى العلماء ![]() الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،، قال تعالى: (وَالصُّلْحُ خَيْرٌ) إن مجلس شورى العلماء يتابع الأحداث الجارية على الساحة المصرية اليوم، وما أدت إليه المواقف والقرارات الأخيرة من مواجهات دامية بين أهل البلد الواحد، وهذا لا يُرضي الله أولًا ولا الناصحين الأمناء في هذه الأمة ثانيًا. وبعد التشاور يطرح المجلس هذه الرؤية للخروج من هذه الأزمة، ولعودة الشارع إلى حالته الطبيعية، ولتهدئة جموع الشعب المصري، وصيانةً لدمائه وأمواله وممتلكاته وتتمثل فيما يلي: أولًا: عودة الرئيس المنتخب من الشعب الدكتور محمد مرسي إلى مكانه رئيسًا للبلاد. ثانيًا: مطالبة الدكتور محمد مرسي بتشكيل حكومة كفاءات وطنية تكون قادرة على خدمة هذا الوطن ويُتفَق عليها. ثالثًا: إيقاف حملة الاعتقالات والإفراج عن جميع المعتقلين في هذه الأزمة الأخيرة. رابعًا: السعي في عقد مصالحة وطنية بين جميع الأطراف، وضرورة العفو والتجاوز. خامسًا: المطالبة بالإسراع بإجراء انتخابات برلمانية. سادسًا: تُشَكَّل الحكومة من أغلبية مجلس الشعب بعد انتخابه، وله النظر في شرعية بقاء الرئيس من عدمه. سابعًا: نظُن ما وقع من قرارات المجلس العسكري قائمة على لون اجتهاد - يُغفَر لهم إن شاء الله - ولا يُطعَن عليهم بما نعلمه عنهم من محبتهم لبلادهم، وسعيهم الدؤوب في مصلحة البلاد والعباد، وأنه لا يعيبهم أن يرجعوا إلى الحق، قال تعالى: (فَاتَّقُواْ اللّهَ وَأَصْلِحُواْ ذَاتَ بِيْنِكُمْ) وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه، وصلِّ اللهم على محمد وآله وصحبه وسلَّم. أعضـــــاء المجلس -1 فضيلة الدكتور/ عبدالله شاكر ............ رئيسًا -2 فضيلة الدكتور/ محمد حسان ................. نـائبًا -3 فضيلة الشيخ/ أبو إسحاق الحويني ............. عضوًا -4 فضيلة الشيخ/محمد حسين يعقوب ............ عضوًا -5 فضيلة الدكتور/ سعيد عبدالعظيم .......... عضوًا -6 فضيلة الشيخ/ مصطفى العدوي ................. عضوًا -7 فضيلة الدكتور/ جمال المراكبي ............ عضوًا -8 فضيلة الشيخ/ أبو بكر الحنبلي ............... عضوًا -9 فضيلة الشيخ/ وحيد بن بالي .................... عضوًا -10 فضيلة الشيخ/ جمال عبد الرحمن ......... منسق المجلس |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#90 | |
![]() ![]() |
#رصد | #انقلاب_مصر | يحدث الآن: إغلاق كل الشوارع المؤدية لمديرية أمن الجيزة من قبل قوات الأمن وانتشار عشرات سيارات الأمن المركزي والجيش بكثافة في حي الدقي لمنع المتظاهرين من الوصول إلي ميدان #النهضة
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دماء الشهداء تفضح الانقلاب | أم حفص | - - *** روضة الأخبار و الصحف *** | 0 | 23rd August 2013 12:30 AM |
|
|