![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله, أما بعد,,, تعلن منتديات حافظات الفرقان عن فتح حلقة لتعليم التجويد للمبتدئات, الدورة تتكون من ثلاث مستويات, تتعلم الطالبة في كل مستوى موضوع جديد من موضوعات التجويد. ![]() المستوى الأول: أحكام النون الساكنة و التنوين, و أحكام الميم الساكنة المستوى الثاني: أحكام المدود المستوى الثالث: المخارج و الصفات. ![]() و هناك بشـــــــــــــــــــــــــــرى طيبة, لمن تختم هذه المستويات الثلاث, تتأهل لدورة التحفة, شرحها و حفظها, مع الإجازة فيها. ![]() هذه الدورة, بإشراف الأستاذة الفاضلة: ياسمين ( حفظها الله ). ![]() الدورة ستقام عبر برنامج السكايب, و هي دورة مجانية, العدد محدود, الرجاء المسارعة للمشاركة. ![]() بإذن الله تبدأ أول اثنين من شهر شعبان, الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة. وفقكن الله و بارك فيكن, انشرن, عل الله تعالى يفتح على يديك لاحدى الأخوات. ملاحظــــــــــــــــــــــــة: من تريد المشاركة, الرجاء وضع رد هنا في هذه الصفحة. http://www.h-forqan.com/threads/744 . المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|