![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اتركـــــــــــوني كما انا بجنــــــوني ![]() عندما رأيت الناس حولي يتغيرون يتبدلون،ويتنازلون عن مبادئهم للوصول إلى ما يريدون ...أما أنا.. فرفضت التأقلم والتأييد والتفريط في مبادئي والقبول بالخطأ وقررت الوصول بطريقتي بشرف وأمانة فسخروا مني وقالوا مجنونــ قالوا نحن نعشق القمر وماذا عنك؟؟؟ اخبرتهم أني اخشى القمر ...لأنه كبعض البشر تماماً .. رائع من بعيد وفاتن من الخارج وعندما نراه من قريب ونصل إليه يتحول لصخر وتنطفيء أضوائه فقالوا :مريبـ وغريب ![]() حزنت لحال الدنيا وحزنت على البشر وضااق بي الحاال .. فألمي يزداد وجراحي تعمق.. جلست لوحدي وعندما جائو إلي.. قالو مابالك؟؟! قلت افضل الجلوس وحدي لأراجع حساباتي فاتهموني... بالجنون ومرض نفسي ![]() ولم يقولوا ربما دنيا قست عليه بجراح وربما تعب من حال الناس عندما رأيت الظلم يخالطه صرخات ، عندما رأيت بكاء الامهات ومعاناة اطفال ابرياء لا يستطيعوا اظهار حقوقهم ويأسهم بسبب ضعفهم وجبروت من حولهم.. والكل يراهم ويشاهد لا يتحرك عرفت ماذا أريد لن أسكت مثلهم لن أرى الظلم واكتفي بالصمت صرخت في وجوههم : سأغير العالم بأكمله نعم سأفعل... سخروا وضحكوا ثم قالوا : اسكت ايها المجنون كتمت دمعي وخنقتني عبرتي فقالوا ابكي ابكي فصاحوا بوجهي يامجنونـ لا تكتم قلت قلتوها انا مجنونـ وربما بعض المجانين لا يبكون والآن قد يضعونني في يوم من الأيام في مستشفى المجانين .. إلا أنني أفتخر بجنوني لأنه "ليس الجنون ان تكون بلا عقلانيه ولكن الجنون ان تكون بلا انسانيه" فلقد قالوا عني مجنونــــــــــــ ..!! فهل أنا فعلا مجنونـ !؟ أم انهم لم يشعروا بما كبت في نفسي .. فقالوا اني مجنووونـ مجنووونـ !! لاني استطعت مقاومة حياتي،، ولم انجرف مع تيار الزمان الفاسد!! وإذا كان العقل غير ذلك فأنا رضيت بواقعي كـ"مجنونـ" وكلي فخر بجنوووووني ![]() وماذا عنكم أنتم ؟؟ هل ترافقونني إلى عالم المجانين ؟؟ ********** م/ق اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
وا أسفى على حال لانستطيع أن نغير فيه شيئا..... هذا حالنا وبكل أسى وحزن رضينا أن نستمر فيه جزاك الله خيرا كلمات رائعة نابعة من واقع مرير فالله نسأل أن يرحمنا برحمته |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كلمات رااائعة حبيبتي بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك حقاً نحن في زمن اصبح العاقل فيه يسمى مجنوناً ففي هذه الحالة أفضل أن ابقى على جنوني وليقولوا ما يشاءون .. أسأل الله أن يديم علينا نعمة الدين والعقل جزيتِ الجنة ديني يقني .. |
|
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
حبيباتي .. أم البشر .. أم حفص .. همسة حق
اسأل الله أن يحقق أمانيكم ويرزقكم من حيث لا تعلمون اسعدتوني بردودكم وكلامكم الطيب تسلمون يا الغوالي بارك الله فيكم |
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله تبارك الرحمن
يا الله على جمال ما طرحتِ لنا من واقع بنعيشه في وسط بشر غريبه وعجيبه وأنا مثل هذه المجنونه فأنا يُقال عليا مثل هذه وكل ما بعمل شيء بكون في نظرهم فعلاً مجنونه ومش عايشه أنا راجعيه قديمه عايشه في زمن الأوهام هذا في عيونهم هما وسُبحانك ربي لما حدا منهم يقع في يومِ ما بسبب العقل بتاعهم مثل ما يقولون يرجعوا يبكون ويقولوا لي يا ليتنا سمعنا كلامك وأقول لهم ده أنا مجنونه عايزين تكونوا مجانين مثلي يا سُبحانك ما بيعرفوا إنهم على خطأ ونَحْنُ على صواب غير لما بيقعوا في مأذق بسبب عقلهم الذائد عن حده ربي أرحمنا ونور بصرنا دائماً لما هو خير وحق يارب بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك أمي الحنون سلمت يداكِ لما نثرت لنا من دُرر ثمينه وشيء من الواقع جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]جزاك الله خيرا حبيبتي ...
فعلا موضوع جميل ويستحق القراؤه .. بوركت وبورك مجهودك[/frame]جزاك الله خيرا حبيبتي ... فعلا موضوع جميل ويستحق القراؤه .. بوركت وبورك مجهودك.. |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
هيئة التدريس
![]() |
أكيد أرافقك في درب الجنون حبيبتي
فالجنون أشرف لي من أن أكون مثلهم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|