![]() |
![]() |
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله عليك يا ام جاسم بوركت على هذا النقل وهذا الطرح بالفعل علينا ان ننسى الماضي ******* بس بشكل علم نسيانه مو صعب وليس بيد الانسان كبت مشاعره او كبت دمعة ستفيض وتنزل بمجرد تذكر الماضي المؤلم ********** بس تكرم عيونك كرمالك حنفذ ام جسووووم حضرة المراقبة الادارية ******** |
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|