![]() |
![]() |
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
لاتندم على صداقة عشتها... حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الأشواك.. فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً وإذا قررت يوما أن تترك صديقاً فلا تترك له جرحاً فلا تتذكري لصديقتك غير كل احساس صادق أشتاق لرؤية عينيك والقلب ماله سواك لايرضى بسواك بديلا ولا يرضى فى الكون سواك يامن لملمتى بقايايا وكتبتى للقلب بداية لن أرضى بسواك نهاية لن أبعد عن نبع هواك سلمت يداك حبيبتى أم جاسم ما شاء الله روعه الله يبارك فيك وما يحرمنا من عطاك احيانا الظروف تحكم على الفراق ولكنه صعب وبالأخص لو صديقه تكون هى كل دنيتنا اه وااااااااه من الفراق أصعب شئ عليا يؤلمنى كثيرا عندما بدأت أقرأ كلامك الرائع وقفت تائهه كثيرا أفكر فيه وأتمعن العتاب ما يجيب غير الزعل من تانى وده غير مطلوب بالمره المهم انهم رجعوا لبعض ولأيامهم الجميله وعلاقتهم الطيبه فى إنتظار كل الجميل ماعندك بإشتياق جوزيتى الجنه يالغاليه أم جاسم بارك الله فيك Renad |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|